الشنوى دوت كوم
اهلا و مرحبا بكم معنا في هذا المنتدى المتواضع نرجو منكم الدخول أو التسجيل

الشنوى دوت كوم

منتديات و بيت لكل الجزائريين و العرب رياضي بالدرجة الاولى و ملتقى لكل الشناوة و انصار المولودية و الفرق الجزائرية و الخضرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني.؟؟
الجمعة يوليو 20, 2012 9:47 pm من طرف miss.manal

» خآطرة عآشق ...كتبهـآ في غرفة العمليـآت
الجمعة يوليو 20, 2012 9:36 pm من طرف miss.manal

» يا حبيبتي اهدااااااء خاص
الجمعة يوليو 20, 2012 9:25 pm من طرف miss.manal

» الم الحب و الحزن و الفراق
الجمعة يوليو 20, 2012 9:19 pm من طرف miss.manal

» عندما تكون متالم ....مجرووح
الجمعة يوليو 20, 2012 9:12 pm من طرف miss.manal

» ،،كرهـتـــ نفسي،،
الجمعة يوليو 20, 2012 9:07 pm من طرف miss.manal

» ~~ ’ ورود ذابلة..."في"...واقع مرير ‘ ~
الجمعة يوليو 20, 2012 8:54 pm من طرف miss.manal

» وجوه ترتدي اقنعة بشر
الجمعة يوليو 20, 2012 8:49 pm من طرف miss.manal

» لعبة تعارف
الجمعة يوليو 20, 2012 12:28 pm من طرف miss.manal

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشينوية لمياء
 
مرام سارة
 
miss.manal
 
الشنوي
 
حسام
 
عبير الحب نسيم العشق
 
شينوي عاشق المولودية
 
I♥Я.25
 
wOLF-Dz
 
نسمة
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
تصويت
هل عوده زياية ستحل عقدة التهديف عند الخضر
 نعم
 لا
 يمكن لحد ما
 لا يجب ابدال الخطة
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 تصريحات بطروني الحفل بالتتويج سيكون ضخما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشينوية لمياء
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 887
نقاط التميز : 52814
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الموقع : في قلب الجزائر و هي في قلبي
العمل/الترفيه : جزائرية بيان سور مناصرة

مُساهمةموضوع: تصريحات بطروني الحفل بالتتويج سيكون ضخما   الجمعة مايو 28, 2010 10:11 am

بطروني: “سأكون سعيدا جدا ببرمجة مواجهة اعتزالي الاثنين القادم في يـوم تتويج المولودية باللقب والحفل سيكون ضخما”



كيف اتخذت قرار تقديم موعد مباراتك الاعتزالية إلى يوم 31 ماي بدلا من الرابع من جوان؟


نتائج الجولة الماضية غيّرت كل المعطيات لأن فريقي المحبوب مولودية الجزائر عاد إلى الريادة وأصبح المرشح الأول للفوز باللقب، لذا جاءتني الفكرة على تقديم مباراة اعتزالي إلى تاريخ 31 ماي رغبة مني في أن يكون العرس ضخما في 5 جويلية.
نفهم أنك تريد أن يشاركك الأنصار فرحة “الجوبيلي” في مباراة تتويج المولودية باللقب...

هذا هو الهدف، فأنا قبل كل شيء مناصر وفيّ للمولودية وأتمنى تتويجها باللقب وفي الوقت نفسه سأكون أسعد إنسان لو يتزامن هذا التتويج مع حفل اعتزالي، كما يشاركني الجمهور فرحتي وبالتالي فالعرس سيكون ضخما إن شاء الله لي ولأنصار “العميد” الذين سيحضرون بكثرة المواجهة الأخيرة أمام مولودية باتنة.

إذن رسميا “الجوبيلي” برمج يوم الاثنين 31 ماي...

نحن في مفاوضات مع إدارة ملعب 5 جويلية وقد تقدّمت كثيرا، فكما سبق وأن صرحت به لكم أنا مطالب بدفع مبلغ مالي مقابل السماح لي ببرمجة “الجوبيلي” في 5 جويلية، وهو ما أثر فيّ كثيرا في وقت أننا شاهدنا كيف جلبوا لاعبين أجانب إلى القاعة البيضوية منذ أسابيع وفتحوا لهم كل الأبواب والأكثر من ذلك أخذ كل واحد 500 ألف أورو. أما أنا فقد اشترطوا عليّ الدفع لبرمجة مباراة اعتزالي.

تبدو متأثرا...

كيف لا تتأثر، فملعب 5 جويلية تركت فيه شبابي وحياتي وقدّمت للوطن كل ما أملك لتجدهم اليوم يطالبونني بدفع 10 ملايين سنتيم من أجل مباراة واحدة تمثل خاتمة مشواري وكأنني خنت بلدي، فهل هذا هو جزاء من دافع بقوة وتفان عن الألوان الوطنية أمام الأجانب ولا داعي للعودة إلى الماضي لأن التاريخ بقي شاهدا، فكما يقول المثل: “ربي خير” وسيتكفّل أحد المموّلين بالجزء الهام من المبلغ على أن أتكفّل بـ 30 من المائة المتبقية.

ما هو برنامج الحفل؟

“الجوبيلي” سيكون من تنشيط فريق مشكل من لاعبين شاركوا في كأسي العالم 1982 و1986 أمام فريق مولودية الجزائر المتوج بالثلاثية سنة 1976، كما قدّمنا طلبا لتنطلق المباراة في الثانية بعد الزوال أي افتتاحية لمقابلة “العميد” ومولودية باتنة، كما سينشط الحفل الشاب توفيق بمجموعة من الأغاني وكل ما أتمناه أن يكون الحضور الجماهيري في مستوى هذه التظاهرة.

لكن قبل ذلك على المولودية أن تحقق نتيجة إيجابية في “داربي” بلوزداد لتضمن اللقب بنسبة كبيرة قبل مباراة باتنة، أليس كذلك؟

وهو كذلك. “داربي” هذا الجمعة سيكون صعبا للفريقين لأن المولودية تريد الفوز لتتوّج باللقب في حين أن شباب بلوزداد مطالب هو الآخر بالفوز ليضمن البقاء في القسم الأول، لذا أتوقع مباراة محلية مثيرة وأتمنى طبعا فوز فريقي المحبوب المولودية ليكون لها شرف نيل اللقب بعد عدة سنوات من الانتظار. مباراة هذا الجمعة تذكرني بمباراتنا أمام الشباب سنة 1976.

كيف ذلك؟

أتذكر جيدا أننا واجهنا الشباب في ملعب 5 جويلية قبل ثلاث جولات فقط عن نهاية البطولة وكان إلتزاما علينا نفوز بها كلها لننال لقب البطولة، فكان “الداربي” أمام بلوزداد مثيرا للغاية كما أتوقعه هذا الجمعة لنفوز في النهاية بـ (5/4). كما حققنا الفوز في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة أمام منافس لا أتذكره جيدا لنتنقل إلى تيزي وزو في الجولة الأخيرة في لقاء وصف بالنهائي، فالشبيبة كان يكفيها التعادل لتتوّج باللقب، أما نحن فكان علينا الفوز وهو الذي حققناه بصعوبة لنفوز باللقب وبالثلاثية سنة 1976
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zou-mca.ahlamontada.net
الشينوية لمياء
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 887
نقاط التميز : 52814
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الموقع : في قلب الجزائر و هي في قلبي
العمل/الترفيه : جزائرية بيان سور مناصرة

مُساهمةموضوع: رد: تصريحات بطروني الحفل بالتتويج سيكون ضخما   الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:49 am

مبروك على الشناوة الديفيلي و الروبلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zou-mca.ahlamontada.net
miss.manal
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 483
نقاط التميز : 46460
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
الموقع : المغرب/الدار البيضاء
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: تصريحات بطروني الحفل بالتتويج سيكون ضخما   السبت يونيو 12, 2010 7:08 am

مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ajyallelmostakbal.hooxs.com/
 
تصريحات بطروني الحفل بالتتويج سيكون ضخما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشنوى دوت كوم :: الرياضة الجزائرية :: المولودية الشعبية العاصميةMCA-
انتقل الى: